Matso
اهلا بيكم يا شباب فى متديات ماتسو نورتونا والله


Matso :منتديات ماتسو ترحب بكم و كل عام وانتم بخير
 
دخولالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءاليوميةالمجموعاتبحـثالتسجيلالعابالرئيسية

شاطر | 
 

 راؤول .. المتادور الإسباني !!«الأسد الجائع».. مفترس الشباك !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
xMIDOx
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 387
العمر : 23
mySMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:205; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="76">منتديات ماتسو تتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات مع تحيات ماتسو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
Nice : 0
points : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: راؤول .. المتادور الإسباني !!«الأسد الجائع».. مفترس الشباك !   السبت يونيو 07, 2008 11:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم


يحتل نجم كرة القدم الاسباني المهاجم ذائع الصيت راؤول جونزاليس مكانة مرموقة في عالم كرة القدم الاسبانية .. «الاسد الجائع» كما يلقبونه صاحب شهية مفتوحة للتهديف وهز شباك الخصوم .. فقد أحرز ابن الـ25 ربيعاً نحو 23 هدفاً خلال 49 مباراة دولية لعبها حتى الآن .
ولد راؤول في 27 يونيو 1977 في العاصمة مدريد . ومنذ صباه اشتهر بقدمه اليسرى الدقيقة والقوية، وبجده ومواظبته على التدريب، أصبح اسمه ومكانته صعبة التعويض في الريال وفي المنتخب الاسباني على السواء .
بدأ راؤول جونزاليس بلانكو بلعب كرة القدم عندما كان طفلا صغيرا في فريق الحي الذي يسكنه مع عائلته والمسمى بفريق «سان كريستبال دي لوس أنجليس» بضواحي مدريد الجنوبية.
عرف راؤول بخجله واحترامه الشديد للجميع فتجده بنظارته التي يرتديها والتي تمنحه هيئة المثقفين والأساتذة . هو بالفعل أستاذ في كرة القدم حاليا بفنه ومهارته وتركيزه في أدائه و يبلغ طول راؤول 180 سم ووزنه 68 كجم مما يجعل حركته ومراوغته داخل الملعب ترهق أي مدافع يقوم بمراقبته .
في عام 1989 سجل بفريق أتليتكو مدريد العدو اللدود للريال مدريد والفريق الآخر للعاصمة مدريد وكان عمره 12 عاماً.
المدرب فرانشيسكو دي باولو جارسيا كان المشرف على فريق الناشئين في ذلك الحين ... وقد سجل الفريق خلال الموسم 308 أهداف وكان نصيب راؤول منها 65 هدفاً منها 8 أهداف كانت في مباراة واحدة ... حيث أن التهديف موجود بالفطرة عند هذا النجم .. سجل راؤول الهدف الأول وأتبعه بالثاني والثالث ولا يزال كالأسد الجائع الذي يبحث عن المزيد حتى أكمل الأهداف الثمانية.
علم المدرب وقتها بأن هذا الناشئ الصغير مختلف عن جميع اللاعبين في سنه وأنه سيكون النجم الأول في اسبانيا بعد مرور الوقت . وفي يناير 1992 قام رئيس أتليتكو مدريد خوسيوس جيل بحل فريق الناشئين بأتليتكو مدريد وتسريح اللاعبين منه وتغيير نظام وسياسة النادي بخصوص الناشئين .. وهو عمل أخرق ونقطة سوداء في تاريخ هذا الرئيس .. حيث أن نجوم الفريق الصغار انتقلوا للأندية الأخرى وانتقل راؤول بدوره لفريق العراقة والبطولات .. فريق الريال مدريد وكان عمره 15 عاماً وتمرن مع الفريق لمدة سنتين حتى صعد لدرجة الشباب في الريال مدريد . وفي عام 1994 عندما كان راؤول متألقاً مع فريق الشباب للريال واسمه يلمع بين كوكبة النجوم الصغار قام جورج فالدانو المدرب الأرجنتيني للفريق الأول للريال في ذلك الحين «ومدير الكرة والتعاقدات مع اللاعبين حاليا بالريال» باستدعاء الداهية والهداف الصغير ليلعب في صفوف الفريق الأول للريال مدريد.
في 6 سبتمبر 1994 كان الظهور الأول للنجم الاسباني مع فريقه ريال مدريد في المباراة الودية ضد ريال أوفيدو ... ولم تكن المباراة ذات أهمية ولكن راؤول سجل أول أهدافه مع الريال مدريد في تلك المباراة وكان وقتها في السابعة عشرة فقط من عمره ولعب بعدها لقاءً ودياً آخر ضد فريق كارسلره وسجل للمرة الثانية على التوالي ليثبت بأنه رغم صغر سنه إلا انه يتمتع بالموهبة التهديفية في كل لقاء يلعبه وبأنه سيقوم بتحطيم جميع الحواجز التي ستقف في طريقه إلى القمة. وفي 29 أكتوبر 1994 أول ظهور رسمي للمتادور الاسباني مع فريقه كان في الليجا «الدوري الاسباني» حيث لعب منذ الدقائق الأولى في مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة وانتهى اللقاء بفوز سرقسطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ولم يسجل راؤول أي هدف ولكنه كان من أفضل لاعبي المباراة بتحركاته المزعجة وبمراوغاته السريعة... وكان وقتها الريال يمر بظروف صعبه حيث اجتاحت موجة من الإصابات لاعبي الفريق ووجد راؤول نفسه أساسياً بجوار النجم والهداف الدولي التشيلي إيفان زامورانو.
اللقاء الهام
في الأسبوع الذي يليه لعب الريال أمام خصمه وعدوه اللدود وفريق راؤول السابق أتليتكو مدريد ... وكان اللقاء مهماً جدا لمدينة مدريد ولراؤول بحكم انه الديربي الأول الذي يلعبه في مسيرته الرياضية ... وبالفعل كان نجماً يشار له بالبنان في ذلك اللقاء حيث أبدع بمستواه وتحركاته وأشادت به الصحافة بأنه نجم اسباني الجديد.... مدربه جورج فالدانو خاف عليه من الغرور لأن ملعب سانتياجو برنابوك كان يهتف باسم راؤول طيلة فترات المباراة فأشركه في دكة الاحتياط في اللقاء الذي يليه حتى لا يطول الغرور سمعة النجم الصغير وسرعان ما تأقلم راؤول مع الإعلام ومع الصحافة والجماهير والمعجبين وعرف كيف يتعامل معهم بدون أن يتأثر مستواه داخل المستطيل الأخضر حيث لعب في ذلك الموسم 28 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وهي حصيلة جيدة رقميا بحكم بدايته وصغر سنه كلاعب شاب .
في عام 19951996 شارك راؤول في معظم مباريات فريقه خلال الموسم وسجل العديد من الأهداف فقد لعب 40 مباراة سجل خلالها 19 هدفاً في موسمه الثاني مع الريال وأصبح اسمه لامعاً في الليجا الاسبانية وأصبحت دفاعات الخصوم تضرب له ألف حساب قبل بداية أي لقاء يلعبه المتادور الاسباني. وفي عام 1996 1997 لعب راؤول 42 مباراة مع الريال وسجل خلالها 21 هدفاً وكان متألقاً كعادته .. ونظير هذا التألق والإبداع كان لا بد وأن ينضم لصفوف المنتخب الاسباني الأولمبي والمشارك في أولمبيات 96 وشارك منتخب بلاده وسجل هدفين أبرزت اسمه على الساحة الدولية.
في عام 19971998 لعب مع فريقه 35 مباراة وسجل خلالها 10 أهداف ويعود هذا الانخفاض في معدل التسجيل للإصابة التي تعرض لها في إحدى لقاءات الدوري الاسباني والتي منعته من مواصلة التألق في ذلك الموسم. وفي عام 19981999 سرعان ما استرد النجم الهداف مستواه فقد شارك في 37 مباراة سجل خلالها 29 هدفاً جعلته يعتلي الترتيب في سلم الهدافين ومكنته من الحصول على لقب هداف الدوري برصيد 25 هدفاً وهو إنجاز فريد من نوعه في حياة اللاعب الرياضية كما شارك منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بفرنسا 98 وكان متألقاً في النهائيات ومن أبرز نجوم البطولة.
في عام 19992000 لعب 34 مباراة سجل خلالها 14 هدفاً ولم يظهر الريال مدريد بمستواه المعروف في ذلك الموسم حيث تخبط الفريق في نتائجه مما أثر على نجومه وعلى رأسهم نجم الفريق الأول راؤول جونزاليس .
تألق جديد
في عام 20002001 عاد الريال للتألق من جديد وأصبح الفريق المرعب الذي تهابه جميع الفرق .. وعاد النجم الاسباني وهداف الفريق لممارسة هواياته في التسجيل وتحقيق النتائج التي ترضي جماهير سنتياجو برنابوك فقد لعب راؤول 36 مباراة سجل خلالها 25 هدفاً وتصدر ترتيب الهدافين في الليجا الاسبانية برصيد 24 هدفاً وشارك منتخب بلاده في بطولة أوروبا 2000 وتألق كعادته مع المنتخب الاسباني.
في عام 20012002 واصل راؤول التألق والإبداع مع الريال مدريد العريق وأصبح اسمه بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم وذلك من خلال البطولات المحلية والأوروبية والدولية التي ساهم في تحقيقها مع الريال مدريد وسجل الكثير من الأهداف ووصل سعره لمائة مليون دولار في سوق الانتقالات وهو سعر خيالي في عالم كرة القدم.. ولا ينسى راؤول هدفه في نهائي بطولة أوروبا أمام بايرن ليفركوزن الألماني عندما سجل الهدف الأول لفريقه وحقق الفوز بالكأس الثمينة.. كما شارك مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بكوريا واليابان ونجح في المساهمة بتأهل اسبانيا للمونديال . وفي عام 20022003 لا يزال راؤول يواصل مشاركته مع الريال في الليجا الاسبانية وبطولة أوروبا أبطال الدوري وتعرض لإصابة طفيفة أبعدته عن الملاعب لكنه يتلقى تمارين للعودة لمكانه كأساسي في هجوم الفريق للعب بجوار النجم العالمي رونالدو وصانع الألعاب الفرنسي زين الدين زيدان وسيكون هدفهم بكل تأكيد حصد المزيد من البطولات وتحقيق المزيد من الانتصارات.
السيرة البطولية
ساهم راؤول في تحقيق العديد من الانتصارات والبطولات والألقاب خلال مشواره الحافل ومنها :
بطولة أوروبا أبطال الدوري «التشامبيون ليج» أعوام 1998 2000 2002.
كأس السوبر الأوروبي للعام 2001 2002 وهي أول بطولة من نوعها في تاريخ الريال .
الدوري الاسباني أعوام 19941995 / 19961997 / 20002001م .
الكأس الدولية لأندية العالم عام 1998 وسجل راؤول هدف الفوز للريال في مرمى فاسكو ديجاما.
هداف الدوري الاسباني برصيد «25» هدفاً لموسم 19981999.
هداف الدوري الاسباني برصيد «24» هدفاً لموسم 20002001.
هداف بطولة أوروبا للأندية برصيد «10» أهداف لموسم 19992000.
هداف بطولة أوروبا للأندية برصيد «7» أهداف لموسم 20002001.
أفضل مهاجم في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لموسم 20002001.
أفضل مهاجم في بطولة أوروبا للأندية لموسم 19992000.
الحذاء البرونزي أوروبيا لموسم 1998.
أفضل لاعب اسباني لموسم 1997 49 مباراة دولية و 23 هدفاً دولياً.
اختير ضمن منتخب أوروبا بعد نهاية كأس أوروبا 2000 كأفضل المهاجمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
xMIDOx
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 387
العمر : 23
mySMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:205; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="76">منتديات ماتسو تتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات مع تحيات ماتسو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
Nice : 0
points : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: راؤول .. المتادور الإسباني !!«الأسد الجائع».. مفترس الشباك !   السبت يونيو 07, 2008 11:48 am

yla ya mahamed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mahamed
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 402
العمر : 22
البلد : egypt
العمل : طالب
المزاج : tamam
mySMS : mahamed el pop.alafdal.net
Nice : 0
points : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

matso
the matso:
5/100  (5/100)

مُساهمةموضوع: رد: راؤول .. المتادور الإسباني !!«الأسد الجائع».. مفترس الشباك !   السبت يونيو 07, 2008 1:00 pm

شكرا على هذا الموضوع الجميل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahamedelpop.alafdal.net
xMIDOx
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 387
العمر : 23
mySMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:205; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="76">منتديات ماتسو تتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات مع تحيات ماتسو </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
Nice : 0
points : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: راؤول .. المتادور الإسباني !!«الأسد الجائع».. مفترس الشباك !   السبت يونيو 07, 2008 1:37 pm

RBNA Y5lEK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mahamed
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 402
العمر : 22
البلد : egypt
العمل : طالب
المزاج : tamam
mySMS : mahamed el pop.alafdal.net
Nice : 0
points : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

matso
the matso:
5/100  (5/100)

مُساهمةموضوع: رد: راؤول .. المتادور الإسباني !!«الأسد الجائع».. مفترس الشباك !   السبت يونيو 07, 2008 2:22 pm

w y5alek

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahamedelpop.alafdal.net
 
راؤول .. المتادور الإسباني !!«الأسد الجائع».. مفترس الشباك !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Matso :: المنتـدى الـرياضى :: Real Madrid C.F club-
انتقل الى: